أحدث الأخبار

نتنياهو يهدد بتوجيه “ضربة ساحقة” إلى حزب الله ولبنان اذا ارتكب الحزب أي حماقة!

+ = -

هدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، “حزب الله” اللبناني، بتوجيه “ضربة ساحقة”، إذا ارتكب الحزب “أي غلطة”.

وقال نتنياهو في اجتماع مجلس الوزراء يوم الأحد، إن “حزب الله إذا تجرأ على القيام بحماقة ومهاجمة إسرائيل، سنوجه ضربة ساحقة إلى لبنان”.

وتابع “فليكن واضحا أن لو تجرأ حزب الله على ارتكاب حماقة وهاجم إسرائيل، فسنسدد له وللبنان ضربة عسكرية ساحقة. ولكن، خلافا لنصرالله، لا أنوي إعطاء تفاصيل عن مخططاتنا”.

​ وأضاف “يكفي التذكير بأن نصر الله حفر أنفاقا إرهابية على مدار سنوات ونحن دمرناها خلال أيام معدودة. كما يقول المثل الشعبي “ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع”.

وجاء تهديد رئيس الوزراء الإسرائيلي ردا على التصريحات التي أدلى بها حسن نصر الله وتحدث في خطابه عن قدرة الحزب على ضرب أماكن مختلفة في إسرائيل قائلا: “نوع من الصواريخ يتكفل بالشمال وبعض الصواريخ إلى أماكن أخرى”، وسأل “هل يستطيع الكيان أن يصمد؟”، وتابع “هنا يمكن أن نشاهد العصر الحجري”.

وأشار نصر الله إلى قدرات كبيرة لدى “حزب الله”، وقال إن “المقاومة قادرة أن تطال كل المساحة الجغرافية في فلسطين المحتلة، شمال فلسطين تحت مرمى نيراننا لأي فترة زمنية يريدونها”.

الوسم


التعليقات مغلقة.
اعلان
صدر حديثاً
صدر مؤخرأ
+5
°
C
H: +
L: +
هيلسينجبورج
الأحد, 17 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+ + + + + +
+ + + -3° -3° -3°